حمادي أحمد: فخور بجائزة الأفضل.. وكنا واثقون من التتويج بالثالثة

حمادي أحمد: فخور بجائزة الأفضل.. وكنا واثقون من التتويج بالثالثة
حمادي أحمد: فخور بجائزة الأفضل.. وكنا واثقون من التتويج بالثالثة

 

أكد قائد فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم حمادي احمد، بأن فريق أستحق التتويج بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة توالياً، في حدث غير مسبوق بتاريخ القارة الصفراء .

 

 

 

وتوج فريق القوة الجوية  بكأس الاتحاد الآسيوي أول امس السبت بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق التين أسير التركمنستاني بهدفين دون في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البصرة الدولي.

 

 

 

وقال اللاعب حمادي أحمد :مبارك لجماهير القوة الجوية وللجماهير العراقية هذا الانجاز الكبير والتاريخي، لقد دخلنا المباراة النهائية بثقة كاملة، وكانت لدينا معلومات كافية عن الفريق التركمنستاني ونجحنا بالفوز والتتويج بكأس البطولة.

 

وأضاف حمادي: ” لقد حققنا لقب الكأس وكنا واثقين من ذلك قبل المباراة، ولكننا لم نعطي أي انطباع يوحي لذلك، لأن لا امان في كرة القدم، ولكننا كنا متيقنين من الفوز لأن لدينا امكانيات مميزة من لاعبين وكادر تدريبي وكذلك دعم الجمهور وعامل الأرض ايضاً.

 

 

وتابع : “فخور بجائزة أفضل لاعب في كأس الاتحاد الآسيوي، هذا الشيء لم يأتٍ لولا مساندة وجهود الكادر التدريبي وزملائي اللاعبين، وهي المرة الثانية أحقق جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعدما حققت ذلك عام 2016 بعد فوزنا بلقب البطولة لأول مرة بكأس الاتحاد الآسيوي.

 

 

 

ورفض حمادي أحمد التعليق عن التراجع بقرار أعتزاله اللعب الدولي والعودة لصفوف منتخب العراق خلال الفترة المقبلة، وأكتفى بالجواب ” الله كريم لكل حادثة حديث”.

 

شارك هذا الموضوع