باسم قاسم: أفراح الآسيوية في النسيان وطموحاتنا لن تتوقف بحصد البطولات

باسم قاسم: أفراح الآسيوية في النسيان وطموحاتنا لن تتوقف بحصد البطولات
باسم قاسم: أفراح الآسيوية في النسيان وطموحاتنا لن تتوقف بحصد البطولات

 

أكد مدرب فريق القوة الجوية  لكرة القدم باسم قاسم، بأن الفريق سوف يفكر بمباريات  العراقي الممتاز، خلال المرحلة المقبلة، بعد التتويج بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة توالياً السبت الماضي بعد الفوز على التير أسير التركمنستاني بهدفين دون رد.

 

 

وحقق المدرب باسم قاسم كأس الاتحاد الآسيوي للقوة الجوية للمرة الثانية في تاريخه، كما ساهم بتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي للعام الماضي قبل أن يتسلم تدريب منتخب العراق.

 

 

 

وقال المدرب باسم قاسم :أفراح الآسيوية أصبحت من الماضي، وعلينا أن نفكر في المرحلة المقبلة، حيث ينتظرنا مشوار طويل في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وهي بطولة مهمة بالنسبة لنا لكي نحقق الفوز بها، وأيضاً تنتظرنا بطولة خارجية مهمة وهي ملحق دوري أبطال آسيا.

 

وأضاف قاسم : لن نعيش على أطلال وأفراح كأس الاتحاد الآسيوي، لأننا دائماً ننظر إلى القمة، وفي كرة القدم الطموح لا ينتهي ويجب علينا المضي في هذا الطريق من أجل تحقيق الانجازات المحلية والخارجية.

 

 

 

وتابع مدرب القوة الجوية : لو كنا نعيش في نشوة الآسيوية، لما أتخذنا قرارات صارمة بعد نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، لأننا نبحث دائماً عن الجدية والالتزام في كرة القدم، ويجب عدم التهاون في أي وقت.

 

وتابع قاسم : فريقنا سيفتقد لخدمات اللاعب محمد علي عبود لكونه يعاني من اصابة في ظهره وهو بحاجة إلى الراحة، كما سيغيب اللاعب سامح يعيد لأراحته، وسيغيب الحارس امجد رحيم بسبب وفاة والده خلال الفترة الماضية.

 

 وأوضح قاسم :”  مباراة اليوم أمام الديوانية ليست سهلة، فجميع مباريات الدوري العراقي صعبة، وجميع الأندية تبحث عن الفوز وحصد النقاط، لذلك نحنً نتعامل مع المباريات كافة بجدية لكي نواصل تحقيق الانتصارات والتمسك بصدارة الممتاز.

 

 

 

 

شارك هذا الموضوع