اللجنة التحضيرية تعلن موعد انطلاق بطولة بغداد بكرة القدم لفئة الشباب

اللجنة التحضيرية تعلن موعد انطلاق بطولة بغداد بكرة القدم لفئة الشباب
اللجنة التحضيرية تعلن موعد انطلاق بطولة بغداد بكرة القدم لفئة الشباب

 

عقدت اللجنة التحضيرية لبطولة بغداد (التنشيطية) بكرة القدم لفئة الشباب اجتماعها لوضع الخطوط العريضة للمنافسات المزمع انطلاقها مطلع الأسبوع المقبل في العاصمة بغداد.

وذكر أمين سر نادي أمانة بغداد المهندس محمد فرحان ان “الاجتماع اثمر عن تفعيل المبادرة التي أطلقت من اجل القضاء على افة التزوير من خلال إقامة بطولة نموذجية لفئة الشباب تحت سن 18 عاماً”.

وتابع انه “تم توزيع المهام من خلال لجان تشرف على البطولة التي تشارك فيها ستة اندية، هي الزوراء، القوة الجوية، الشرطة، الطلبة، أمانة بغداد والصناعات الكهربائية،
حيث ستكون رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة مناطة بي، واللجنة الفنية برئاسة الكابتن ابراهيم سالم، والكابتن صفاء صاحب رئيساً للجنة المسابقات وتدقيق الاعمار، وحسن البيضاني للجنة الإعلامية، وعماد عبد الرزاق رئيساً للجنة الحكام”.

وأشار فرحان الى ان “اللجنة فتحت خطوط التواصل مع الاتحاد المركزي لكرة القدم للتنسيق والتعاون قبل الشروع بالاجتماع، فيما أبدى الاتحاد ارتياحه لإقامة البطولة التنشيطية التي تهدف لتأسيس مسابقات تنافسية شريفة بعيدة عن التلاعب بالاعمار”.

وأوضح ان “المؤتمر الفني للبطولة سيعقد في الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل الموافق للثامن والعشرين من الشهر الجاري في قاعة نادي أمانة بغداد في متنزه الزوراء، على ان تنطلق البطولة يوم الاثنين الموافق للثلاثين منه”.

وفي ختام حديثه أكد فرحان “إمكانية تكرار التجربة في المستقبل القريب لفئتي الناشئين والاشبال”، داعياً مدربي المنتخبات الوطنية لحضور منافسات البطولة للكشف عن المواهب التي تستحق تمثيل المنتخبات الوطنية.

شارك هذا الموضوع